مهزلة: الانفصالية التي تم سحب مأذونية سيارة أجرة منها تحتج “فيديو”

المحرر العيون

 

نشرت المدعوة فاطيمتو، شريطا على حائطها بالفايسبوك، التقطه لها موالون للبوليساريو، من امام المجلس الوطني لحقوق الانسان بالعيون، و هي تتحدث عن ظروف سحب مأذونية النقل المتعلقة بسيارة اجرة من الحجم الصغير رقم 333.

 

و حسب الشريط الذي توصلنا به من مصادر خاصة، فان فاطمتو وثقت لمهزلة تنضاف الى سياسة “السعايا” التي ينهجها الموالون للبوليساريو، و الذين الفوا اكل الغلة و سب الملة، من خلال تعامل الدول معهم بشكل استثنائي، في وقت لا يجد فيه الوحديون ما ياكلونه.

 

و طالب عدد من المعلقين على شريط الملقبة ب “منت الشهيد”، اللجوء الى المخابرات الجزائرية من اجل استعادة مأذونية نقل بالعاصة الجزائر، مشيرين الى أن الوطن لم يعد يشتري الخونة أو يدفع للمواطنين نظير وفائهم، كما طالب هؤلاء من المعنية بالامر التحلي بالنخوة و الكرامة، عوض ممارسة الشحاثة كالمعوزين.

 

و اكد عدد من المعلقين على شريط منت الشهيد، على ان الدولة اذا ما أعادت الماذونية لهذه الاخيرة، فانهم مستعدون للتظاهر و الااحتجاج من اجل الاستفادة من ماذونيات شأنهم شان الخونة الذين يمتصون دم الدولة و يطعنوها من الخلف.

 

https://www.youtube.com/watch?v=18Rfz29AosU&feature=youtu.be

‫2 تعليقات

  1. هذا نفاق ممن تدعي مناضلة تؤيد الانفصال وتطلب ارجاع الماذونية لها في حين يجب طردها من المغرب كما يجب سد كل ما تستفيد منه من ريع انذاك ستجد كامل السعادة في الخيام البالية عند بوزبال

زر الذهاب إلى الأعلى