الداخلة: التجمع الوطني للاحرار على صفيح ساخن

المحرر من الداخلة

 

يعيش حزب التجمع التجمع الوطني للاحرار بمدينة الداخلة حالة من الاحتقان الغير مسبوقة، و ذلك بعد انتشار تسجيلات صوتية، تتضمن ايحاءات بشراء اصوات مهنيي الصيد البحري قبيل انتخابات الغرف الاخيرة.

و حسب مصادرنا من داخل فرع حزب عزيز اخنوش بالداخلة، فإن صاحب الصوت التي كان يعرض المال على الناخبين، و يربط اقتصاد المدينة بالمصالح السياسية لعزيز اخنوش، هو قيادي بحهة الداخلة، و قد التحق بالحزب بعد مغادرته للاستقلال قبل سنوات.

و تؤكد مصادرنا على أن بطل التسجيلات الصوتية، هو نفسه رجل الاعمال الذي يستحوذ على نسبة كبيرة من المشاريع السياحية و الاستثمارات في مجال الصيد البحري،  و هو الذي لاتزال ثروته تشكل اكثر من علامة استفهام لدى الرأي العام الصحراوي .

و تمكن القيادي التجمعي بالداخلة، الذي بات يتحكم في دهاليز السياسة بالجهة، من مراكمة ثروة هائلة في ظرف قياسي، و بات يشارك احد كيلر المستثمرين في قطاع الصيد “م.ز”، على مستوى الصيد و الفندقة و المشاريع العقارية.

التسجيلات الصوتية التي انتشرت كالنار في الهشيم في اوساط مناضلي حزب التجمع الوطني للاحرار، عمقت من جروج تجمعيي جهة الداخلة، و باتت تشكل احراجا للمدافعين عنه، خصوصا في ظل استغلالها من قبل الخصوم للضرب في مصداقية نتائج اخر انتخابات عاشتها بلادنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى