من نحن ؟

almoharir.com موقع إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة، يتناول الأخبار والمستجدات اليومية على الصعيد الوطني بصفة خاصة، والصعيد الدولي بصفة عامة، وذلك بهدف خلق مساحات للنقاش والتفاعل الرقمي، من خلال عرض المحتوى بأسلوب مهني يخضع للرأي والرأي الآخر، في التعاطي مع الأخبار.

يحتوي almoharir.com على العديد من الأقسام والمحاور المفصلة: أخبار وطنية، ريبورتاجات، تحقيقات، مقالات رأي، ثقافة وفن ورياضة، إضافة إلى أقسام أخرى تهتم بمستجدات القارة الإفريقية، منطقة الشرق الأوسط والعالم.

يقدم almoharir.com خدمة إعلامية عبر مجموعة من وسائط التواصل الاجتماعي طيلة 24 ساعة، واضعا بعين الاعتبار التغير السريع للأحداث؛ حيث يعد القارئ الكريم بالالتزام بمبدأ الحياد في تناول ونقل تفاصيل الخبر، وفق ميثاق أخلاقيات المهنة.
يوفر almoharir.com قسما خاصا بقناة الفيديو الإلكترونية، التي تتناول القضايا الراهنة بالصوت والصورة اعتمادا على تقنيات عالية الجودة، تمكن من إنتاج ريبورتاجات وتحقيقات ولقاءات خاصة مع شخصيات معروفة في شتى المجالات، إضافة إلى تغطية مستمرة لجل الأحداث واللقاءات المنظمة داخل المغرب، مع الاعتماد على تقنيات تكنولوجيا جديدة؛ كالتواصل البعدي عبر الفيديو “VidéoConferencing”.

تضم هيئة تحرير almoharir.com مجموعة من الصحافيين المهنيين الشباب، راكموا تجارب صحفية في منابر وطنية ودولية في قسم الصحافة الرقمية، مما سيمكن الموقع الإخباري الجديد من الجمع بين المهنية والقرب من منصات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى