موقع برلمان يسقط في “الفخ” و يروج فيديوهات صورها معادون للنظام في المغرب

 المحرر – عزيز بابي

 

يبدو أن الاخوان في هيئة تحرير برلمان، قد اختلط عليهم الحابل بالنابل، حتى تحول “بن كيكي” كما يحلو للجهات المعلومة تسميته، الى عدوهم الاول، هدفهم محاربته باية وسيلة كانت، حتى و ان استعملوا في ذلك شريطا أعده معادون للنظام الملكي بالمغرب.

 

و نشرت الزميلة برلمان، المعروفة بمعاداتها لحزب العدالة و التنمية، شريطا لبست فيه احدى المهاجرات المنتمية لحركة الجمهوريين المغاربة، جبة الداعية، كي تسخر من فاطمة النجار، الداعية الى الاسلام، التي اعتقلت على خلفية قضية متعلقة بالخيانة الزوجية.

 

الشريط الذي أهدرت عليه حركة الجمهوريين المغاربة، المعروفة بعدائها للنظام في المغرب، الملايين، من اجل نشره على اوسع نطاق، يتم تعميمه على رواد الشبكة العنكبوتية مجانا من طرف موقع لازال يدافع عن المغرب و لا يتردد في الاعلان عن اخلاصه للوطن و للملك، ما يضعنا أمام سكيزوفرينيا، ناتجة عن غياب التكوين و التاطير في هذا المجال.

 

و في وقت يتساءل فيه البعض عما اذا اتحد الوطنيون مع المعادين للنظام من اجل الاطاحة بحزب العدالة و التنمية، لازال عدد كبير من المتتبعين يؤكدون على أن الزميلة برلمان لم تعد قادرة على التمييز بين الصالح و الطالح بسبب المصباح.

زر الذهاب إلى الأعلى