عاجل: البوليساريو تعلن حالة الطوارئ استعدادا للحرب ضد المغرب

المحرر الداخلة

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن القيادة العسكرية لجبهة البوليساريو، قد اعلنت حالة الطوارئ و استنفرت عصاباتها، في كل من ميجك و زوك و اغوينيت المحادية للحدود المغربية الموريتانية .

 

و حسب ذات المصادر، فقد أقدمت قيادة الجبهة على  إلغاء عطل عناصر ميليشياتها، مع إستدعاء قوات الاحتياط، في وقت توجهت فيه مكاتبها بعدد من الدول، باستدعاءات لعدد من الموالين لها للالتحاق بتيندوف.

 

جدير بالذكر أن الوضع العسكري الحالي بمنطقة الكركارات يعرف تصعيدا غير مسبوق من جانب أطراف النزاع وهو يفسر كل هذه التطورات المتسارعة والتي سيكون لها ما بعدها بكل تأكيد .

‫2 تعليقات

  1. لا يقولن احدكم ان البولزاريو تهدد او تستعد او تبعث السلاح والجيش ضد المغرب.. ولا يحاولن احد منذ الساعة الحديث على البولزريو.بل فان كل ما يحدث يقوم به الجزاءر.ونخطط له الجزاءر وتامر به الجزاءر.فالبولزاريو لن يقوم باية حركة دون الجزاءر .فالجزاءر هي التي تحاربنا بقناع اسمه بولزاريو وبخرقة من القماش يسمونها علم بولزريو. والسلاح سلاح الجزاءر والتدريب تدريب الجزاءر والخطة خطة الجزاءر والتفنيات تقنيات الجزاءر فليعلم العالم ان الجزاءر هي التي تحارب المغرب.والبولزاريو لا تمثل الشعب الصحراوي .وانما تمثل الجزاءر .وعلى الامم المتحدة وغيرها ان تعلم ذلك. وعاى المغرب سحق من يحاول المس بشبر من ارض المغرب سحقا .

زر الذهاب إلى الأعلى