فايسبوكيون يبحثون عن وزير مغربي

 

 

المحرر

 

أطلق نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك حملة تحت إسم “مختفون ” للبحث عن الوزير المنتدب المكلف بالمقاولات الصغرى وإدماج القطاع غير منظم، مامون بوهدود الذي لم يظهر كثيرا منذ أن تم تعيينه وزيرا بحكومة عبدالإله بنكيران.
وتأتي هذه الحملة على بعد أشهر قليلة من إنتهاء الولاية الحكومية الحالية، إذ أثار الوزير الشاب المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار إستغراب وتساؤلات مهتمين بالشأن الحكومي عن غيابه عن الأنظار وكاميرات الصحافة ،إذ منذ توليه منصب الوزير لم يسمع له صوت سواء في المجلس الحكومي او بالبرلمان او مع الصحافة الا قليلا .
من جهة أخرى ،أكد رئيس مجلس المستشارين، حكيم بنشماش، خلال الجلسة الختامية للمجلس أول أمس الجمعة، الوزير المنحدر من سوس تغيب بشكل تام عن كل جلسات المساءلة الشفهية،مضيفا أنه لم يحضر أية جلسة، وذلك بفعل اعتذارهما عن حضور جميع جلسات الأسئلة الشفهية.
يشار أن استوزار مأمون بوهدود، جاءت إثر التعديل الحكومي الثاني في حكومة بنكيران، الذي كان وراءه خروج الاستقلاليين من الحكومة، واضطراره إلى التحالف مع حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي اقترح مأمون بوهدود ليكون وزيرا في “الحكومة المنقحة” .

زر الذهاب إلى الأعلى