نشطاء يطالبون بالكشف عن نتائج التحقيق في فضيحة التذاكر بقطر

المحرر الرباط

لازال العديد من النشطاء المغاربة يطالبون بالكشف عن نتائج التحقيق الذي سبق لفوزي لقجع ان اعلن عن فتحه على هامش مابات بعرف بفضيحة التداكر، و التي افسدت على الجمهور المغربي فرحته بوصول المنتخب الى نصف نهائي كاس العالم.

و كان فوزي لقجع أن وعد قبل مدة، بالكشف عن نتائج تحقيق فتحته الجامعة، بعدما وجهت اتهامات لاعضاء فيها بالمتاجرة في تذاكر مباريات الاسود، كما لمح رئيس الجامعة الى امكانية حرمان بعض الاشخاص من انشطتهم الرياضية ادا ما تبث تورطهم في هذه الفضيحة.

و قالت مصادر من داخل جامعة الكرة، أن ضغوطات مورست من أجل طي الملف و عدم فتح اس تحقيق، كما استبعدت أن يتم الاعلان عن النتائج التي وعد بها لقجع الرأي العام.

و تحدث بعض المتابعين عن تهديدات بالكشف عن اسرار داخل الجامعة، عجلت بطي ملف التذاكر، بينما لازال البحث جاريا فيه على المستوى القضائي، و ذلك بعدما تم استدعاء بعض الاشخاص للمثول امام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

و يتمسك المتابعون للشأن الكروي في بلادنا، بمطلب الكشف عن ننائج التحقيق الذي قال لقجع ان الجامعة قد فتحته على ضوء القضية، مؤكدين على أن المونديالتو و الشان و حتى كاش العالم للامم، لن يلهيهم عن المطالبة بمعاقبة المتورطبن في المتاجرة بشغف الجمهور المغربي و حبه للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى