أخنوش يعقد لقاءاً تواصلي بمدينة الداخلة بحضور الطالبي العلمي ومباركة بوعيدة

حل مساء اليوم الخميس، الأمين العام الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بمدينة الداخلة، وذالك في إطار جولته الذي قادته إلى العديد من الجهات بالمملكة، بدءاً بعروسة الشمال مدينة طنجة .

 

و خلال هذه الجولة نظم أخنوش مساء يومه الخميس، بمقر القاعة الشرفية للمجلس البلدي بالداخلة، لقاء تواصلي مع مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الداخلة، وذالك تحت شعار “البناء المؤسساتي الحزبي لخدمة التنمية المستدامة”، والذي حضره رشيد الطالبي العلمي ومباركة بوعيدة، و مناضلي ومناضلات  الحزب، وكل من فعاليات جمعوية وممثلي وسائل الإعلام المحلية والجهوية .

 

و كان هذا اللقاء فرصة للإستماع إلى مناضلي ومناضلات الحزب، و تطرق العديد من المتدخلين إلى أهم قطاع في الداخلة الصيد البحري الفلاحة وكذا قلة فرض الشغل ومشاكل الشباب بمدبنة الداخلة، و إلى مشاكل الصيد البحري وما يعرقه من خروقات .

 

و عبر العديد من المتدخلين عن سخطهم إتجاه الطريقة التي يسير بها قطاع الصيد البحري  بمدينة الداخلة، كما طالبو أخنوش بدل المزيد من الجهود من أجل إصلاح والرقي بقطاع الصيد البحر والذي يعد أحد رواكز الاقتصاد بمدينة الداخلة بعد قطاع الفلاحة .

 

و رداً على مشاكل البحارة بالداخلة والذين كان حضورهم بشكل قوية خلال هذا القاء، وعد أخنوش البحارة خلال جوابه بتسوية وضعيتهم في القريب العاجل، مشدداً بالعمل الذي تقوم به الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري “زكية الدريوش” واصفاً إياها بالغيورة الوطنية .

تصريح عزيز أخنوش:

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى