بالفيديو: هل يتعلق الامر باعتقال خائن للوطن أم بالامين العام للامم المتحدة؟

المحرر العيون

 

في الوقت الذي يشهر فيه رجال الامن مشكورين، عبر مختلف اقاليم و مدن المملكة اسلحتهم في وجه كل شخص يهدد أمن و سلامة المواطنين، توصلت المحرر بشريط، يوثق لعملية اعتقال طالت احد الرعاع الموالين لجبهة البوليساريو، و كيف تعامل معه رجال الامن و كأنهم يعتقلون معاقا أو سيدة عجوز، بينما كان هو “كايتركل”، و كأنه نيلسون مانديلا في أيامه.

 

المدعو عالي السعدوني، الذي يتابع في حالة اعتقال على خلفيى اعتدائه على أحد رجال الشرطة، اصر على التمادي في التطاول على ثوابت الامة المغربية من طنجة الى لكويرة، بينما كان رجال الشرطة بصدد اعتقاله، بطريقة لا تشابه الى حد كبير الاعتقالات التي تتم في باقي المدن و المداشر المغربية، و كأنهم يتعاملون مع عضو في الكونكرس الامريكي أو مع الامين العام لامم المتحدة.

 

الادهى من كل هذا، هو عدم تصفيد المعني بالامر و تركه “يفركل” يمينا و شمالا، في وقت يطال فيه الشعب المغربي بالاجماع، من السلطات المغربية، التعامل بحزم و بصرامة مع كل من سولت له نفسه التطاول على مقادساتهم و توابثهم، ليبقى السؤال المطروح، هل تعتقل شرطة العيون “في هذا الفيديو” خائنا للوطن، أم الامين العام للامم المتحدة؟ حتى يتم التعامل معه بتلك الطريقة.؟؟؟؟

 

https://www.youtube.com/watch?v=6VCp13biC6g&feature=youtu.be

زر الذهاب إلى الأعلى