سينا ترد على نعمان الحلو الذي وصفها بالعاهة

بعدما اتهم الفنان نعمان لحلو بعض الإعلاميين في صناعة شخصيات تافهة كـ “سينا” التي وصفها بـ “العاهة”، لم تتردد الأخيرة في الرد على نعمان لحلو.

واستنكرت سينا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، كلام الفنان نعمان عنها، متسائلة “علاش هذا الاحتقار أنا لست عاهة أنا إنسانة يا أستاذ يا فنان عيب يا مثقف طيح من قيمه ناس بهذا شكل جيب لجديد وليتي ممل ديما نفس لهضره ذنبي لوحيد أني تزاديت في مجتمع لا يرحم”.

وأضافت المثيرة للجدل “ذنبي لوحيد أني حلمت بالشهرة و الفن في مجتمع يقتل الأحلام، ذنبي لوحيد أني ملقيتش يد المساعده و منتجين و مصورين و كتاب أغاني محترفين و ماركات، ذنبي لوحيد أني معندي زهر بحال ناس خرين و النتيجة ولاده العاهة سينا”، وفق تعبيرها.

وتابعت سنا “ذنبي لوحيد أني جيت وقت الويب و الانترنت و خورتكم ههه طلعني لجمهور بلا جميل ديالكم أنتم فناني الزمن الجميل لحتكرتو القنوات و كنتو تحاربو أي فنان جديد و تمنعوه، أنتم من خلقتم العاهه سينا الحمقه المجنونه و كل العاهات الحمد لله بمجهودي الخاص أحاول خلق شيء من لا شيء “.

ويذكر أن لحلو أكد خلال استضافته في حوار صحفي الأسبوع المنصرم أن المطربين أمثال السيدة أم كلثوم لا يمكن أن ينجحوا اليوم كنجاح سينا التي ساهم الإعلام في شهرتها.

334170f6 ea8a 4cb5 abbc 64205da1b03b

زر الذهاب إلى الأعلى