القيادي في حزب الاستقلال ” عبد القادر لكيحل” يتعرض لحادثة سير خطيرة

المحرر ـ متابعة

تعرض القيادي في حزب الإستقلال “عبد القادر الكيحل”  لحادثة سير خطيرة، بعد إرتطام سيارته بشكل مفاجئ بعمود حديدي وانقلبت به بالشارع العام .

ووفق مصادر اعلامية، فقد وقعت الحادثة في فجر اليوم الأحد بين الساعة الثالثة والرابعة فجرا، مباشرة بعد الصراع والشنآن الذي تقدم إفتتاح عملية التصويت على أعضاء اللجنة التنفيذية الجدد حوالي الساعة الثانية والنصف صباحا.

وأضاف ذات المصدر، أن الألطاف الإلاهية حالت دون وقوع خسائر بشرية، حيث نجا “الكيحل” من حادث انقلاب سيارته بأعجوبة وهو في طريقه من مركب الأمير مولاي عبد الله في إتجاه منزله بمدينة سلا، فيما السيارة التي كان على مثنها و التابعة لحزب الإستقلال من نوع “داسيا” تعرضت لخسائر مهمة.

وأوضح ذات المصدر، أن السبب الرئيسي وراء الحادثة هو الإعياء والأرق و قلة النوم الذي صاحب المؤتمر السابع عشر لحزب الإستقلال والذي ستنتهي آخر فصوله اليوم بانتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية بعد حسم منصب الأمين العام للحزب يوم أمس السبت، وقد شوهد صباح اليوم الكيحل بقلب مركب مولاي عبد الله لتتبع عملية فرز الأصوات وهو بصحة جيدة بعدما خرج سالما من حادث انقلاب سيارته ” الحمدلله على سلامتك سي الكيحل”

زر الذهاب إلى الأعلى