مصرع قاصر وإصابة11 آخرين في حادث انقلاب “تريبورتور” بطنجة

المحرر ـ متابعة

افادت مصادر اعلامية محلية، أن قاصرا لقي مصرعه، فيما أصيب 11 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، يوم أمس الأحد، بعد تعرضهم لحادث انقلاب “تريبورتور”، الذي كان يقلهم إلى أحد شواطئ المدينة، بمقاطعة بني مكادة بطنجة.

وعن أسباب الحادثة المروعة، أكدت مصادر إعلامية، أن سائق الدراجة النارية فقد السيطرة عليها بسبب الحمولة الزائدة، وقلة الانتباه والسرعة الجنونية التي كان يقودها بها في منحدر الحي، على مستوى زنقة  ماليزيا، قبل أن تنقلب به مما تسبب في سقوط جميع الراكبين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و21 سنة، والذين ارتطمت جماجم وأجساد بعضهم بالسور الصلب لإحدى البنيات المجاورة.

وعن الخسائر البشرية المؤقتة، فقد علم  أن شخصا واحدا من ضمن راكبي الدراجة النارية أل12، قد لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد وصوله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس الذي نقل إليه، متأثرا بجراحه.

هذا في الوقت الذي أودع فيه ثلاثة من المصابين، غرفة الإنعاش بذات المستشفى، حيث لا زالوا بها لحد الساعة تحت العناية الطبية المركزة بين الحياة والموت، فيما نقل البعض الآخر إلى مصحة خاصة، هذا في الوقت الذي تم فيه توقيف صاحب “التريبورتور” ، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، وفق المسطرة المتبعة في مثل هذا النوع من الحوادث القاتلة.

زر الذهاب إلى الأعلى