هكذا علق فايسبوكيون مغاربة على صور الاسرة الملكية على شاطئ البحر

المحرر متابعة

 

تداول نُشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعُ الملك محمد السادس وعقيلته الأميرة لالة سلمى ونجلته الأميرة لالة خديجة، بإحدى شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

 

و اعتبر العديد من المعلقين صورة الملك محمد السادس على شاطئ البحر، رسالة واضحة لكل من يهمهم الامر فيما يتعلق بالسلم و التعايش في المغرب، و مراة لصورة الملك محمد السادس الشخصية التي لطالما جنحت الى السلام.

 

و لم يخفي الاف المعلقين على صورة الملك محمد السادس على شاطئ البحر، انبهارهم بالمشهد الذي ينم عن تواضع الاسرة الملكية، و انفتاحها الذي لطالما أذهل المغاربة قبل الاجانب.

تعليق واحد

  1. نعم العصر المتقدم وملكنا محمد السادس متقدم الحمد لله فى عصرنا هدا نرى ملكنا فى وصط الشعب ويناقش الاراء مع الاغنياء والمساكين وكل الطبقة كما كانت ضعيفة ةاقوية نعم هاهو يتجوال فى ميامى مع اولاده يستمتع بنور الشمس ميامى كمثل جمع المستمتعين ملكنا شاب ومتقدم كما يتقدم العالم فى كل مكان تراه ينفق مع المساكين ويدخل فى وسطهم نعم
    المغرب له ملك دكى يعرف كيف يعمل وفتح كل الابواب المغلقة فى الخارج انضرا من كوبا فتح العلاقة معهم ثم دهب الى ميامى فى امريكا نعم ملكنا يعمل ويخدم مصلحة شعبه الوافى حتى فى عطله كلنا جميعا ندعوا له بطول العمر والصحة بالغازى محمد من فرانسا 27 4 2017

زر الذهاب إلى الأعلى