استعدادات على قدم وساق بطنجة لاستقبال الموندياليتو ، واستنفار للسلطات المحلية والأمنية

كادم بوطيب المحرر

دخلت سلطات طنجة في سباق مع الزمن، من أجل التحضير للتظاهرة الرياضية الكبرى التي ستستضيفها عاصمة البوغاز ومدينة الرباط، في شهر فراير المقبل.

وفي هذا السياق، قامت السلطات المحلية بطنجة وعلى رأسها السيد محمد امهيدية بإبلاغ جميع المنتخبين والمتدخلين للاستعداد الجيد والقوي للبطولة القارية التي ستشهدها دات البحرين ومعها العاصمة الرباط.

وحسب مصادر مطلعة فالسلطات تقف على الترتيبات اللازمة على جميع المستويات، وذلك من أجل ضمان جميع الظروف المناسبة لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي تشارك فيه كبار الأندية العالمية، وذلك من أجل تسويق صورة جيدة على المدينة.

وتود السلطات ومعها الجامعة الملكية لكرة القدم أن تقام هذه المسابقة في سلاسة تامة، وتوفير المرافق الضرورية لها، بالموازاة مع التحضيرات الأخرى بمدينة البوغاز من أجل استقبال الجماهير القادمة من البلدان الأجنبية لمساندة أنديتها.

وسيشارك في المسابقة كل من الوداد البيضاوي، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وريال مدريد الإسباني (أوروبا) وفلامنغو البرازيلي (أميركا الجنوبية) وسياتل ساوندرز الأميركي (أميركا الشمالية) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (أوقيانوسيا) والهلال السعودي (آسيا) والأهلي المصري (إفريقيا).

زر الذهاب إلى الأعلى