المجلس الاعلى لجامعة نايف الدولية يعقد اجتماعه 48 بحضور الحموشي

المحرر الرباط

 

عقد المجلس الاعلى لجامعة نايف الدولية، دورته 48، لتدارس النقاط المدرجة على جدول اعماله، و التي تم على ضوئها اتخاد حزمة من القرارات المتعلقة بالسير العادي للجامعة و تطوير اساليبها في العمل على مستوى مختلف مرافقها.

الدورة 48 التي ترأسها الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، و رئيس المجلس الاعلى للجامعة، حضرها عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للامن الوطني، بصفته عضوا للمجلس، تم اخنياره لهذا المنصب بحكم كفاءته المهنية و سيرته الذاتية الحافلة بالانجازات.

و يرى العديد من المتتبعين لشؤون الجامعة، أن عضوية عبد اللطيف الحموشي داخل مجلسها الاعلى، من شأنها ان تساهم من رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة، و أن تدفع بجودة الدراسة داخل هذا المرفق التربوي الذي يصنف ضمن أحسن الجامعات على المستوى الدولي.

و تعتمد جامعة نايف الدولية للعلوم الامنية، على العديد من اتفاقيات الشراكة الدولية التي تجمعها بمؤسسات امنية و بجامعات دولية و منظمات حكومية و غير حكومية، كما تتعاقد مع اساتذة و خبراء دولين في التدريس و في تدبير شؤونها الادارية و المالية.

و معلوم أن اختيار عبد اللطيف الحموشي لعضوية المجلس الاعلى لجامعة نايف، قد تم بناءا على العديد من المعايير المرتبطة بالمهنية و الاخلاق و الكفاءة، و هو ما اعتبره مئات النشطاء المغاربة تحصيل حاصل، لسنوات من الاجتهاد و العطاء الذي ميز المسيرة المهنية لهذا الرجل .

زر الذهاب إلى الأعلى