الداخلة: اختفاء رجل اعمال معروف يستنفر السلطات الامنية

المحرر الرباط

 

تعيش مدينة الداخلة، جنوب المغرب، على وقع استنفار أمني غير مسبوق، وذلك منذ اختفاء رجل الاعمال لحبيب اغريشي، و الذي يؤكد أقاربه على أنه خرج للقاء شخص اتصل به حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين الماضي، و لم يعد منذ ذلك الحين.

عودة رجال الامن الى كاميرات المراقبة، المثبتة في بعض الاماكن التي مر منها لحبيب قبل اختفائه، أوصلتهم الى هوبة شاب مقاول في العشرينات من عمره، كان هذا الاخير يلحقه بسيارته، ليتم استدعاءه للتحقيق حول ما ادا كانت له علاقة بالحادث، غير أنه أنكر الامر جملة و تفصيلا، فتم اخلاء سبيله.

الخطير في القصة، هو ان الشاب الذي استدعته الشرطة لاستفساره حول الموضوع، وجد مقتولا في اليوم الموالي من طرف مجهولين، و هو ما خلق حالة من الاستنفار في صفوف رجال الامن و افراد عائلة لحبيب، الذين نظموا وقفات احتجاجاية للمطالبة بايجاده في اقرب وقت، فيما يضاعف المحققون مجهوداتهم للوصول الى الحقيقة.

و تضاربت تعليقات المواطنون حول اختفاء رجل الاعمال، لحبيب اغريشي، الذي يتمتع بسمعة طيبة في أوساط ساكنة مدينة الداخلة، و بينما لازال البحث جارية من أجل إيجاده، تتناسل الاشاعات و القيل و القال، فيكا لاتزال الامال معقودة على المحققين من أجل الكشف عن مصيره.

زر الذهاب إلى الأعلى