اكادير .. فيديو لكلب يمارس الجنس على صاحبه يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

المحرر – متابعة 

 

أشعل فيديو جنسي يوثق لممارسة جنسية بين شاب وكلبه بأحد المنازل بأكادير مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشاره على نطاق واسع قبل يومين، ما جعل السلطات الأمنية تدخل على الخط وتفتح تحقيقا في هذا الجانب بعد أن أصدرت مذكرة بحث في حق صاحب الفيديو.

مصدر صحفي أكد أن الفيديو الموثق وبعد أن تسرب مضمونه إلى مجموعة من المبحرين على مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وموقع تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب”، عجل بتحرك السلطات الأمنية من أجل التعرف على ملابسات الواقعة وحيثياتها ودواعي التصوير والغرض من تسريب الفيديو الفاضح.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر، ما يزال صاحب الفيديو وهو في الثلاثينيات من عمره ويقطن بحي “ليراك” بأكادير في حالة فرار ومحط بحث من قبل رجال الأمن من أجل توقيفه، فضلا عن قريبته التي قامت بتصوير العملية الجنسية بواسطة هاتف محمول قبل تسريب الفيديو وتعميمه.

وأوضح مصدرنا أن الفيديو انتشر بشكل ملفت وجرى تصويره قبل خمس وعشرين يوما، يظهر فيه شاب وهو متكئ على ركبتيه مفعولا به في العملية الجنسية وكلبه يمارس عليه الجنس عبر إيلاج عضوه التناسلي في مؤخرته.

وأشار في المقابل إلى أن الشاب موضوع مذكرة بحث له سوابق عدلية وسبق أن صدرت في حقه عقوبة حبسية قبل أن تتفجر واقعة الشريط الجنسي المقزز والخادش للحياء رفقة كلبه بأحد المنازل المهجورة بأكادير.

زر الذهاب إلى الأعلى