METAL POWER تخلق الحدث بمركب الطاقة الشمسية ببوجدور

 

 

تعتبر شركة METAL POWER الوحيدة من نوعها من حيث التخصص الطاقي بمدينة بوجدور ، و رغم حداثتها في التأسيس( 2018 بالموازاة مع الدينامية الاقتصادية التي تشهدها مدينة التحدي و ذلك بعد بدء  ورشي الطاقة الريحية و الشمسية) فقد أبانت عن علو كعبها بالمساهمة في تدوير العجلة الاقتصادية في الاقليم.

 

IMG 20180501 WA0034

 

تعمل الشركة، التي تحترم المعايير الدولية و الوطنية في مجال التشغيل ، على تكوين و توفير مناصب شغل لما يزيد عن 24 عامل قابلة للزيادة حسب طلب الشركة الأم (sterling and wilson) التي تتكفل بمشروع الطاقة الشمسية المتواجد على بعد 10km  شمال بوجدور .

 

IMG 20180501 WA0033

 

رغم المشاكل التي تعترض الشركات بإقليم التحدي ، فعزيمة إدارة شركة METAL POWER ,جعلت من مسيريها يغلبون الصالح العام للمدينة و الخاص لعمالها فوق كل اعتبار، و تحولت بعد ذلك من شركة بسيطة إلى قوة اقتصادية و فاعل اجتماعي ينافس بقوة في مجال الطاقة و المساهمة في المشاريع الاقتصادية و التنموية.

 

يرأس الشركة الشاب  فراجي نيني ، المعروف بين الشباب من طينة سنه ، بالعصامية و حسن الخلق ، بالإضافة إلى الكفاءة في التسيير و التدبير ، و غيرته الشديدة على إقليمه و شبابه.

 

للإشارة ، فمنذ تسلُّم المقاولة لمهام تثبيت اللوحات الشمسية و موصلاتها ، فقد استطاع عمال الشركة من تركيب  16 الف لوحة في وقت وجيز لا يتجاوز الأسبوعين ، و هو ما يثبت الكفاءة و المهنية لدى عمالها و التفاني الذي أبانته إدارتها.

زر الذهاب إلى الأعلى