إيطاليا: العثور على مهاجر مغربي مقتولا بطلقات نارية في الرأس والصدر

المحرر

عاينت مصالح الدرك الايطالي(كربنييري)، ببلدة “تشيريانو” بمدينة ميلانو الواقعة شمال إيطاليا،صباح يوم السبت المنصرم جثة مهاجر مغربي بإحدى الغابات المحلية.

وكشفت التحريات الأولية التي قامت بها المصالح الأمنية مباشرة بعد تدخلها إثر تلقيها لاتصال هاتفي من أحد المارة يفيد ،أن المهاجر المغربي الذي كان يبلغ من العمر 23 سنة تلقى عيارين نارين الاول على مستوى رأسه والثاني في صدره، وأنه قد يكون لقي حتفه مساء يوم الجمعة.

هذا وقد تم فتح تحقيق فوري لكشف تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة الشاب المغربي رميا بالرصاص،وكانت ذَات المصالح الامنية قد ادخلت في وقت سابق في نفس المكان انقاذ أحد مروجي المخدرات تعرض بدوره لعملية إطلاق النار بالغابة التي توصف ب “مرتع مروجي المخدرات”، من دون ان ينتبه أحد المتدخلين إلى تواجد جثة المهاجر المغربي.

تفاصيل الواقعة تعود عندما كان أحد المتجولين بالغابة الواقعة بالقرب من محطة القطارات ببلدة “تشيريانو” قد اتصل في حدود العشرة صباحا من يوم أمس السبت بمصالح الأمن يخبرهم عن تواجد جثة مرمية على أطراف الغابة بالقرب من السكك الحديدية، وفور انتقالها الى مكان الحادث ومعاينتها لجثة الضحية ،حيث أعلنت صباح اليوم الأحد ،أنها الجثة تعود لمهاجر مغربي يبلغ من العمر 23 سنة وأنها بصدد التحري للوصول إلى الجاني او الجناة لتقديمهم الى العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى