بعثت الوداد عادت الى ارض الوطن اليوم صباحا

المحرر ـ متابعة

حطت البعثة الرياضية للوداد البيضاوي الرحال بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حوالي الثالثة والنصف من صباح اليوم (الأحد)، عائدة من الديار المصرية، بعد خوض الفريق الأحمر لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعاد وفد الوداد المغربي منتشيا بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، الذي يخدم مصالح الفريق، في أفق إحراز اللقب الإفريقي، شريطة التعامل بذكاء مع أطوار مباراة الإياب المقرر إجراؤها، يوم السبت المقبل (4 نونبر المقبل)، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إلى ذلك، فقد انطلقت رحلة العودة للوفد الودادي إلى الدار البيضاء، حوالي الواحدة صباحا، من مطار الإسكندرية، في اتجاه مطار محمد الخامس بالبيضاء، عبر طائرة خاصة، كانت قد أقلت الفريق إلى مصر، يوم الأربعاء الماضي.

وحسب مصدر ودادي، فإن الفريق الأحمر سيستأنف تداريبه الاعتيادية، يوم غد (الاثنين)، في إطار تحضيراته للمباراة المقبلة أمام الأهلي المصري، والمبرمجة يوم السبت المقبل، في سياق إياب الحسم لانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي سيكون الثاني من نوعه، بعد الأول المحصل عليه سنة 1992، علما أن الوداد سبق له أن خسر نهاية المسابقة ذاتها سنة 2011 على يد الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى