تويتر يدشن خدمة جديدة مؤدى عنها

أطلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر خدمة جديدة مدفوعة الأجر ذات مميزات خاصة في أستراليا وكندا يوم الخميس.

وقالت إدارة الموقع إن خدمة ” تويتر بلو” ستشمل مميزات من بينها خاصية مراجعة التغريدة قبل نشرها لتفادي الأخطاء، فضلا عن قسم لتنظيم التغريدات المفضلة بجانب توفير طريقة أكثر انسيابية لمطالعة التغريدات الطويلة متعددة الأجزاء.

ويهدف الإطلاق المحدود للنسخة إلى “معرفة أعمق” لما يبحث عنه المستخدمون. بيد أن الشركة قالت أيضا إن النسخة المجانية للمنصة ستبقى كما هي. وقالت تويتر في بيان: “سمعنا من أشخاص يستخدمون تويتر كثيرا، أننا لا نطوّر مميزات فعّالة تلبي احتياجاتهم”.

وأضافت: “أخذنا هذه الآراء بجدية، ونعمل على تطوير حل من شأنه أن يمنح الأشخاص الذين يستخدمون تويتر كل ما يبحثون عنه، مثل الاستفادة من المميزات والخصائص الحصرية التي ستجعل من استخدامهم لتويتر تجربة مختلفة.” وقالت المنصة إن الاشتراك الجديد لا يهدف إلى تقويض النسخة المجانية، بل إلى تقديم مميزات “مطوّرة ومتكاملة” لمن يريدها.

وأضافت تويتر أن التكلفة الشهرية ستبلغ 3.49 دولار كندي، و4.49 دولار أسترالي. ولم تعلن الشركة عن تاريخ طرح النسخة في دول أخرى، بيد أن القوائم السابقة على متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة أشارت إلى أن التكلفة ستصل في النهاية إلى 2.99 دولار في الولايات المتحدة و2.49 جنيه استرليني في بريطانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى