باميلا أندرسون تنفصل عن عادل رامي بعدما طلب يدها

المحررـ وكالات

طلب اللاعب الدولي الفرنسي عادل رامي يد باميلا أنديرسون للزواج، مباشرة بعد انتهاء منافسات كأس العالم، وردا على ذلك، قامت النجمة الكندية بالانفصال عن اللاعب.

ووفقا لما ذكره موقع “TMZ” فإن باميلا لا تريد عادل رامي زوجا لها. اللاعب الدولي الفرنسي طلب يدها عقب تتويجه رفقة المنتخب الأزرق بلقب المونديال، فكانت إجابتها متمثلة في الانفصال عنه.

وحسب الموقع المتخصص في أخبار النجوم فإن الممثلة التي اشتهرت في سلسلة “Alerte à Malibu” تركت المنزل الذي كانت تعيش فيه برفقة عادل رامي، بيد أنها لازالت متواجدة بفرنسا حيث ستشارك في البرنامج التلفزيوني “Danse avec les stars”.

ومن جانبه، ذكر الموقع المتخصص “Pagesix” نقلا عن مصدر مقرب من الممثلة، دون تحديد هويته، أن باميلا اختارت “التضحية بنفسها من أجل الحب”، مضيفا نفس المصدر أن “باميلا تشعر بأن عادل لا يقضي وقتا كافيا مع أطفاله. تخرج من حياته لكي يتخذ القرار الصحيح ويكون بجانب أطفاله”.

يذكر أن عادل رامي يتواجد حاليا رفقة المنتخب الفرنسي حيث يتم التحضير للمباراة الثانية من البطولة الدولية ضد هولندا يوم الأحد بملعب فرنسا. مدافع أولمبيك مارسيليا نشر هذه الصورة المعبرة عبر حسابه على “انستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى