الاميرة للامريم تتراس حفل اختتام لقاء حول المرأة و الطفل في وضعية هشاشة

المحرر الرباط

 

في بادرة حسنة، ترأست صباح اليوم، الاميرة للا مريم، حفلا بمسرح محمد الخامس بالرباط، أسدل خلاله الستار، على فعاليات الملتقى الذي نظمته هيئات وطنية، لمناقشة موضوع النساء و الاطفال في وضعية هشاشة، و محاولة ايجاد حلول للنهوض بالمستوى الاجتماعي لهذه الفئة.

 

الاميرة التي بدت مهتمة بشكل كبير بتفاصيل حفل الاختتام، فاجأت الحضور بطريقة التعامل و التصرفات التي ميزتها، و كيف أنها أظهرت حسا عاليا في التجاوب مع فعاليات الحفل، و انخراطها بشكل كلي في الفقرات المبرمجة من طرف الجهات المنظمة، الشيء الذي جعلها تظهر أكثر تواضعا و قربا من مشاكل المواطن و همومه.

 

هذا الحفل الذي نظمه كل من الاتحاد الوطني لنساء المغرب و المرصد الوطني لحقوق الطفل، تميز باماطة اللثام عن شخصية الاميرة للامريم، و أوضح الصورة الحقيقية للامريم الانسانة، التي لطالما حاربت الفقر و الهشاشة في صمت، و التي ظلت تشكل السند و الدعم لاسر القوات المسلحة الملكية.

 

جدير بالذكر، أن الامير للا مريم، تعتبر من بين الاميرات العرب الاكثر اناقة و جمالا، كما تحظى بشعبية كبيرة في أوساط الشعب المغربي، وذلك بفضل معاملتها الحسنة للمواطنين و تصرفاتها الاخلاقية التي يتداولها الفقراء فيما بينهم، بخصوص تقديمها للمساعدة لكل شخص يلجؤ اليها أو يصادفها بالشارع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى