القنيطرة..إعتقال طالبة سحبت مبلغ 81 مليون سنتيم بطريقة لا تخطر على بال

المحرر ـ متابعة

أحالت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، الأسبوع الماضي، طالبة بالسنة الثانية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة ابن طفيل بذات المدينة، على النيابة العامة بتهمة الابتزاز والتهديد بإفشاء أمور شائنة.

وحسب يومية “الصباح” ، فقد اعتقلت الضابطة القضائية الطالبة “إ.ه” البالغة من العمر 24 سنة بعد توصلها بشكاية عن طريق مكتب المحاماة والاستشارة القانونية نيابة عن إيراني تفيد بسرقة معطياته الإلكترونية الخاصة واستدراجه عبر الشات وتصويره في أوضاع جنسية وابتزازه.

وكشفت الأبحاث الجنائية والتقنية أن الموقوفة حَصَّلت على ثلاث دفعات ما يزيد عن 81 مليون سنتيم من عائدات ابتزاز أشخاص من دول الخليج وإيران وإيطاليا وبريطانيا، لتعترف بعدها بتواجد فتيات أخريات يشتغلن بنفس الطربقة وهن بدورهن طالبات.

واتضح في خضم التحقيق أن للموقوفة ثلاث شركاء ذكور منحدرون من بوزنيقة أصدرت في حقهم الضابطة القضائية مذكرات بحث، فيما رفضت ذكر أسماء الطالبات الأخريات بحجة النسيان.

وأحيلت الموقوفة في حالة اعتقال على وكيل الملك الذي استنطقها بخصوص التهم الموجهة إليها، ليأمر بعد ذلك بإيداعها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالقنيطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى