مستخدمو البريد بنك بالعيون يقلبون الطاولة على مديرهم الجهوي

المحرر العيون

 

علمت المحرر من مصادر جيدة الاطلاع، أن جهوية البريد بنك بالعيون، التابعة لبريد المغرب، تعيش على وقع حالة من الاحتقان، بسبب غضب عدد من المستخدمين على المدير الجهوي، و عدم رضاهم على تصرفاته اتجاههم، في وقت وصلت الاتهامات التي يوجهها هؤلاء للمدير لدرجة العنصرية اتجاه المستخدمين الصحراويين، حسب ذات المصادر.

 

و قالت مصادرنا، أن المدير الجهوي للبريد بنك، و بعدما تمادى في التعسف على المستخدمين، و تحقيرهم بما لا يتناسب و ندونة الشغل من جهة، و خصوصيات منطقة الصحراء من جهة أخرى، أصبح من الواجب خوض أشكال نضالية مطالبة بحفظ كرامة المستخدمين، و حماية حقوقهم التي يدوس عليها المعني بالامر.

 

و طالب هؤلاء الموظفين من الجهات المسؤولة على المستوى المركزي، التدخل من أجل اعادة الاعتبار للمستخدمين الذين طالهم تعسف المدير الجهوي، كما ناشدوا المدير العام بالدخول على قضيتهم، مشيرين الى أن العاملين بالمؤسسة على مستوى جهة العيون قد ضاقوا ذرعا من تصرفات المدير الجهوي التي أصبحت لا تطاق. 

 

و أوضح المشتكون أن جهة العيون التي تعتبر واحدة من بين أكبر مصادر المداخيل بالمملكة، تسير نحو الهاوية لعدة أسباب، لعل أهمها غياب الراحة النفسية لدى المستخدمين، بفعل الضغوطات الممارسة عليهم من قبل المعني بالامر.

زر الذهاب إلى الأعلى