ايطاليا..عربدة مهاجر مغربي مخمور يصلي وسط السكة الحديدية تتسبب في حالة الاستنفار

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن مهاجرا مغربيا ، أحدث حالة من الهلع بنواحي مدينة ساليرنو الإيطالية، لقيامه بالعربدة وسط خطوط السكك الحديدية نتيجة حالة السكر الطافح التي كان عليها والتي استدعت إعلان حالة إستنفار حقيقية لدى مصالح الأمن المحلية.

وحسب ذات المصادر، نقلا عن ما ذكره موقع “إلماتينو” الإخباري فقد تفاجأ المسؤول عن محطة القطارات ببلدة سارنو في حدود الثامنة والنصف مساء بتواجد المهاجر المغربي وسط خطوط السكك الحديدية الذي كان يقوم بحركات ويصيح بكلام غير مفهوم بالنسبة لذات المسؤول إلا كلمة الله، جعله يعتقد أنه يصلي، ليطق حالة إنذار لوقف حركة القطارات وطلب تدخل عناصر الأمن.

وبالرغم من سرعة تدخل إحدى وحدات عناصر الأمن، إلا أن المهاجر المغربي لم يمتثل لأوامرها وقام بالإعتداء على أحد عناصر الأمن الذي كان يحاول إيقافه، ليولي هاربا وسط السكة الحديدية، بينما تم نقل الشرطي إلى قسم المستعجلات.

ولم يتم إيقاف المخمور المغربي إلا بعد إستنفار أمني كبير وسط ذات البلدة، حيث تمت محاصرته على بعد بضع كيلومترات من محطة القطارات وتم نقله مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج، في انتظار تحسن أحواله الصحية ليتم عرضه على القضاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى