قيادي في حزب العدالة والتنمية يتهم حزبه بدعم الفساد

المحرر ـ متابعة

أثارت تدوينة فيسبوكية نشرها البرلماني السابق نورالدين البركاني عن حزب العدالة والتنمية بالناظور، وعضو المجلس البلدي بالمدينة ذاتها، عدة ردود وانتقادات، جاءت بعد قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عدم السماح له بالترشح للانتخابات الجزئية بالناظور،واصفاً إخوانه بداعمي الفساد والمفسدين.

وجاء في تدوينة البركاني، التي نشرها في صفحته على “فيسبوك” أن “قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعدم المشاركة في الانتخابات الجزئية بالناظور هو دعم حقيقي للفساد والمفسدين بالمنطقة، وأيضاً ضربة قاضية للحزب بالناظور”.

وكتبت “المساء” أن عضو المجلس البلدي والبرلماني السابق قال ان ” القرار يبين مرة أخرى النظرة الدونية والاهتمام البسيط الذي يوليه إخواننا في الرباط لمنطقة الريف، التي تعيش تهميشاً كبيراً منذ عقود. كما لا يخفى عليكم، فإن أكبر متضرر من هذا القرار هم سكانإقليم الناظور، الذين يحتاجون إلى من يدافع عنهم بتفان وإخلاص، وإلى من يحمل بجد شعار محاربة الفساد، ومن يعمل بجد إلى جانب النزهاء لإيصال أصواتهم ومطالبهم إلى مراكز القرار”.
وأضافت “المساء” أن هذه التدوينة اعتبرها بعض النشطاء الفيسبوكيين “كلاماً منطقياً ولا بد بالجهر به”، بينما عدّ آخرون عدم مشاركة حزب العدالة والتنمية في انتخابات الناظور “انهزاماً بالنسبة للمتعاطفين ولأعضاء الحزب، بينما تحكم القيادات في القواعد هو فسادبعينه”.

زر الذهاب إلى الأعلى