الشاب خالد يصف منتقذي بلال بالكلاب

المحرر متابعة

 

دافع مغني الراي الجزائري، الحامل للجنسية المغربية، الشاب خالد، من خلال تصريحات لراديو بلوس، عن زميله في المهنة، الشاب بلال، معتبرا التصريحات التي ادلى بها قبل مدة، للاعلام الجزائري و التي قال من خلاله أنه ليس في حاجة للجنسية المغربية الا اذا كان سيشتري بها فيلا أو مثلجات.

 

و اعتبر خالد، تصريحات الشاب بلال، عادية، واصفا منتقذيه بالكلاب، في الوقت الذي يعلم فيه جميع العرب، أن الكلاب هي تلك الكانات التي تتسكع بين الحانات الليلية، و التي لطالما أهدرت رزق أبنائها على الخمر و الليالي الحمراء، ليعود خالدو يؤكد للمغاربة، على أن الجزائري سيضل جزائريا حتى و ان أعطيته مال قارون.

 

و من الطبيعي أنيدافع خالد عن الشاب بلال، و ان يزكي تصريحاته التي اعتبرها ملايين المغاربة “قدحية” فحق بلدهم و جنسيتهم، خصوصا و انهقبوله الجنسية المغربية، جاء باستفادته من منزل بالمنطقة الشرقية، ما يؤكد أن الجزائري كيفما كان نوعه، و كي يقبل الجنسيالمغربية، لابد أن تهبه منزلا بالمقابل.

 

و معلوم أن تصريحات الشاب خالد، لا يعتد بها، على شرب الخمر، حيث يؤكد العديد من معارفة على أن الرجل لا أبدا من “الدوخة” التي غنى لها و تغنى بها في أكثر من ثلثي اغانيهلدرجة أنه ألقى فتوى خلال مقابلة مصورة مع تلفزيون فرنسي، أحل من خلالها شرب الخمرو أكد و كله ثقة في النفس على أن الله لم يحرم الخمر.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى