سيارة إسعاف على متنها حامل تتعرض لاصطدام عنيف بالقنيطرة

المحرر ـ متابعة

افادت مصادر اعلامية ، أن الطريق الرئيسية رقم واحد بمقطع الطرقي لجماعة سيدي عياش على بُعد 17 كلم من مدينة القنيطرة، شهدت حادثة سير، يوم امس الاثنين، إثر اصطدام عنيف بين سيارة إسعاف التابعة لجماعة المكرن وسيارة أجرة من الحجم الكبير.

وحسب إفادات شهود عيان، فإنّ السبب المُفضي إلى وقوع الحادثة، يرجع بالأساس إلى سرعة سائق سيارة الإسعاف التي كانت تقّل على متنها امرأة حامل تُكابد الام المخاض وتهرع صوب المستشفى الادريسي الاقليمي بسرعتها المعهودة.

وزاد المصدر، أن سيارة الإسعاف كانت تسير بسرعة دون تشغيل جهاز صفارة إنذارها الذي يُلزم الجميع بفسح الطريق لها، مما يُعتقد أنه كان في تلك الأثناء معطلاً أو تغافل السائق عن تشغيله في لحظة سهو، بحيث واصل هذا الأخير مسيره على هذا الوضع، ليتفاجأ باصطدام السيارة الأجرة.

هذا، وفور توصلها بإخطار في الواقعة، حضرت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية وبعد ذلك حضرت أيضا مصالح الأمن المختصة، حيث قامت بإجراءات المعاينة النظرية لاستكمال أجزاء المحضر بخصوص هذه النازلة.

للإشارة، فإن الواقعة، أسفرت عن خسائر مادية لحقت كِلتا السيّارتيْن على مستوى هيكلهما، فيما تم نقل ركاب السيارة الأجرة ( طاكسي ) إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

زر الذهاب إلى الأعلى