الملك محمد السادس يجازي مدير المستشفى العسكري في خطوة غير متوقعة

المحرر متابعة

 

قالت مصادر متتطابقة، أن الملك محمد السادس، القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية، قد أصدر أوامره بترقية الكولونيل ماجور عبد الحميد حدا، الى رتبة جنرال، و ذلك بعدما استحسن أمرا وقف عليه أثناء زيارته المفاجئة للمستشفى العسكري.

 

و أكدت ذات المصادر، أن الملك محمد السادس و أثناء تواجده بمصلحة جراحة القلب و الشرايين، في اطار زيارة غير متوقعة، استحسن تواجد عبد الحميد حدا، بعين المكان و هو بصدد القيام بواجباته خارج أوقات العمل، في مشهد ينم عن صدق عذا المسؤول و اخلاصه للقسم الذي أداه أمام جلالة الملك.

 

الملك محمد السادس، و أمام هذه النازلة التي استحسنها كثيرا، قرر ترقية حدا، الى رتبة جنرال، في خطوة تحفيزية، و تعبير عن رضاه على المسؤول العسكري المشهود له بالكفاءة و حسن الاخلاق، و هو ما لقي استحسان العاملين في المستشفى العسكري، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي تعتبر التفاتة مولوية لمصلحة الطب العسكري ككل.

 

جدير بالذكر، أن المستشفى العسكري، يعتبر من بين المؤسسات التي تحضى برعاية ملكية استثنائية، حيث يقدم جلالته بين الفينة و الاخرى على زيارتها بسكل مفاجئ من أجل الوقوف على مدى سيرورة العمل فيها، لاجل خدمة المرتفقين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى