بالفيديو: نشطاء يسخرون من رئيس بلدية بوجدور لهذا السبب

عادل قرموطي المحرر

 

سخر المئات من النشطاء الفايسبوكيين البوجدوريين، من عبد العزيز ابا، رئيس المجلس البلدي لبوجدور، و النائب البرلماني عن نفس الدائرة، بسبب تصريحات ادلى بها للطاقم الاعلامي للمهرجان السادس لبوجدور، المزمع تنظيمه مطلع الشهر المقبل.

 

التصريحات التي كان من المفترض أن تتمحور حول ظروف المهرجان و الاستعدادات القائمة لتنظيمه، تحولت لخطابات سياسية و حملة سابقة لاوانها لرئيس المجلس البلدي الذي شرع في التبجح بانجازات لاتزال حبرا على ورق و لم يلمسها المواطن كما هو الشأن بالنسبة لعدد من المشاريع التي قدمها حزب الاستقلال ببوجدور.

 

بينما أكد بعض المعلقين على أن اللجنة الاعلامية، خرجت عن نطاق الحياد، و انخرطت في حملة انتخابية لصالح أبا، خصوصا و أن المهرجان يضم جميع المكونات السياسية لبوجدور، أكد البعض الاخر، على أن تصريحات الرجل تعكس مستواه الحقيقي، و تؤكد على أنه لا يستطيع التفريق بين تظاهرة سياسية، و أخرى ثقافية تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة.

 

و دعى عدد من النشطاء عبد العزيز أبا، الا متابعة التصريح الذي ادلى به السيد احمد خيار، رئيس المجلس الاقليمي لبوجدور، من أجل تعلم طريقة مثالية لالقاء التصريحات حسب سياق الموضوع، مذكرينه بأن الحياة ليست سوى حملة انتخابية، و عمل سياسي، و انما هي مزيج من الانشطة على {اسها الاعمال الخيرية و الاجتماعية.

 

عدد من المعلقين، أكدوا على أن عبد العزيز، كان بصدد التغريد خارج السرب اثناء تصريحاته للجنة الاعلامية للمهرجان، مشيرين الى ان الفاعلين الاعلاميين، قد انخرطوا عن وعي أو عن غير وعي، في حملة انتخابية، و خرجوا عن منطق الحياد، بنشرهم لتصريحات لا علاقة لها بصلب الموضوع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى