ابتزاز رجل أعمال يقود فتاة للإعتقال

المحرر- متابعة

فادت مصادر صحفية، أمس الاربعاء، أن فصول عملية ابتزاز انتهت بعد اعتقال فتاة من طرف المصالح المختصة بولاية أمن طنجة لفتاة لا يتعدى عمرها 27 سنة هددت رجل أعمال  بنشر فيديو فاضح يجمعها مع هذا الاخير..

وتمكنت الفتاة المسماة “م.ع” المنحدرة من أحد الاحياء الشعبية بمدينة طنجة، بعد ليلة قضتها رفقة رجل اعمال معروف بمدينة طنجة من تصوير لقطات حميمية مع هذا الأخير في غفلة منه، قبل ان تهدده بنشر الشريط إذا لم يرضخ لطلباتها.

وترجع فصول القضية، يضيف ذات المصدر، إلى بداية فصل الصيف من هذه السنة، حيث قامت الفتاة بعد انتهاء علاقتها برجل الاعمال بتهديده بنشر الفيديو وابتزازه، وهو الامر الذي رضخ له الضحية اذ استطاعت سلبه مبلغ 3000 درهم أول مرة، قبل ان تعاود الكرة في المرة الثانية وتتمكن من سلبه مبلغ 11 الف درهم، قبل شهر ونصف .

وبعد أن ضاق المتهم درعا بتصرفات الفتاة، ومباشرة بعد قضاء العطلة الصيفية مع زوجته وأبنائه بأحد شواطئ مدينة تطوان، قصد ولاية امن طنجة، حيث قدم شكاية للمصالح الامنية ولفرقة خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية. وبعد ابحاث وتحريات خاصة، استطاعت عناصر الفرقة  في ظرف وجيز الوصول إلى هوية الفتاة وايقافها .

وبعد الانتهاء من التحقيقات والأبحاث مع الفتاة المتهمة، أول أمس الاثنين، احالت عناصر خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية المتهمة “م.ع” على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، وذلك لتورطها في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر فيديو فاضح .

وكشفت مصادر أمنية، يضيف ذات الموقع، ان  وقائع القضية بدأت بعد تعرف الضحية وهو رجل اعمال، على فتاة عملت على تصويره في اول لقاء لهما في اوضاع حميمية دون علمه، لتبدأ في تهديده بنشر الصور والفيديو الذي كان بحوزتها، في حالة عدم الاستجابة لمطالبها المادية. وقالت ذات المصادر إن الضحية، رضخ في البداية وسلمها مبالغ مالية حفاظا على سمعته بالمدينة، لكن الفتاة تمادت في مطالبها ليعمد الى تسجيل شكاية لدى المصالح الامنية حيث قامت خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية باستدراجها عبر الشاكي وتوقيفها في حالة تلبس بتلقى مبلغ الابتزاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى