برشلونة ينقذ سمعة دوغلاس التي أهدرت على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

المحرر

 

انتشرت الكثير من التقارير عن أن برشلونة بصدد التخلي عن الظهير الأيمن البرازيلي دوغلاس بيريرا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث فشل في اثبات جدارته باللعب في صفوف البلوجرانا.

ولكن الغريب هو المقابل أمام التخلي عن دوجلاس والذي كان سيذهب إلى نادي ألافيس الإسباني حيث ذكرت التقارير انه سيجري مقايضته بلاعب كرة سلة.

وكان “هانغا” لاعب كرة السلة في نادي ألافيس من بين الاسماء التي لفتت الانتباه في الفترة الأخيرة ولكن لم يكن من المتوقع أن يكون المقابل المادي هو دوجلاس بيريرا الذي اشتراه الفريق كأحد المواهب في الدوري البرازيلي من نادي ساو باولو.

أقرا أيضا : برشلونة يعاني من عقدة الذنب بسبب سامبر

وسرعان ما تسبب الخبر في موجة من الدهشة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فشل الإدارة في كيفية الاستفادة من دوغلاس لأنه يرغب في البقاء داخل الفريق حتى ولو لم يلعب لأنه يرغب في الحصول على الجنسية الإسبانية وعليه البقاء لثلاث سنوات داخل إسبانيا كي يمكنه الحصول على جواز سفر أوروبي.

ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو سرعان ما نشرت خبرا ينفي اتجاه برشلونة للتخلي عن دوغلاس مقابل لاعب كرة سلة بعدما حصلت على تأكيدات من الإدارة بان ذلك لن يحدث لتنقذ ما تبقى من سمعة دوجلاس التي أٌهٌدرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى