طنجة.. “الترمضينة” تسقط أول جريمة قتل بحي بنكيران

المحرر ـ متابعة

اهتز حي بنكيران بمقاطعة مغوغة بطنجة، قبل قليل، على وقع أول جريمة قتل تسجل بالمدينة في شهر رمضان الجاري، والتي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني بسبب سوء الجوار.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحية المسمى قيد حياته (عدنان.ب)، من مواليد سنة 1996، تلقى عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن والعنق، على يد المدعو (عبد العزيز.م)، من مواليد سنة 1978، متزوج، وأب لثلاثة أبناء، بسبب الخلافات المستمرة بين الجاني والمجني عليه بسبب سوء الجوار، حيث أنهما يتجاوران بالسكن في نفس المنزل الواقع بالشارع الرئيسي رقم 266.

وأكدت مصادر مقربة من الحي مسرح الجريمة، بأن الطرفين، دخلا بداية الأمر في تلاسن بسبب الخلافات الجانبية المستمر بينهما داخل المنزل الذي يقطنانه معا، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى عراق عنيف استخدم فيه الجاني عبد العزيز، السلاح الأبيض، ويجهز على الضحية (عدنان.ب)، بالزنقة 163 التي فر إليها الأخير لينجو من بطش الجاني (عبد العزيز.م)، الذي فر إلى مكان غير معروف، مباشرة بعد ارتكابه للجريمة المروعة.

إلى ذلك، وفور إخطارها بالواقعة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية للملحقة الادارية 9 وأعوانها وعناصر القوات المساعدة التابعين لها، والدائرة الأمنية 10، ومصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة، والشرطة التقنية والعلمية التي تكلفت برفع البصمات والأدلة الجنائيةالمادية والبيولوجية، من مسرح الجريمة، للمساهمة في تقدم التحقيقات المتعلقة بالجناية.

هذا، وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات البلدي لإخضاع الجثة إلى التشريح، من أجل الكشف عن أسباب المباشرة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الجريمة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

زر الذهاب إلى الأعلى