بني ملال..طبيب مستعجلات يجر مدير مستشفى للقضاء ويوجه له إتهامات خطيرة بسبب مريض

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر اعلامية، أن طبيبا للمستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، تقدم صباح أمس الثلاء بشكاية لوكيل الملك بابتدائية بني ملال ، ضد مدير ذات المستشفى يتهمه فيها اتهامات خطيرة ، حيث يؤكد خلالها طبيب المستعجلات المشتكي أنه استقبل مريضا من قسم الأمراض النفسية في حالة غيبوبة ، وتأكد له أنه تناول أدوية لا تتلاءم مع حالته الصحية وصفها له مدير المستشفى ، حسب نص الشكاية.

وقام طبيب المستعجلات “ح.ص” بانقاذ المريض وإدخاله لقسم الإنعاش ، إلى أن استقرت حالته الصحية ،ليغادر بعدها الى قسم الأمراض النفسية.

وطالب الطبيب في شكايته من وكيل الملك بفتح تحقيق في النازلة ، باعتبار ما وقع خطأ طبي لا يغتفر حسب تعبيره و حسب ذات الشكاية.

ومن جهة ثانية تقول مصادر مقربة من مدير المستشفى الجهوي ببني ملال أن الطبيب يعاني من اضطرابات نفسية ، وأن ما يدعيه لا أساس له من الصحة وأنه أصبح يضايق زملاءه في العمل داخل المستعجلات، وهذا ما جعله يتقدم ضد المدير بشكاية كيدية  لوكيل الملك ، يقول مصدرنا.

هذا وكان طبيب المستعجلات قد أشعل الفيسبوك بصورة يظهر فيها وهو يشير إلى ورقة علقها على باب قاعة الفحص داخل المستعجلات ، كتب فيها قسم الطبيب ودعا فيها المواطنين الى عدم تقديم الرشوة في الشواهد الطبية ، وهو نفس الشخص الذي ظهر في فيديو الأردني الذي رفض الامتثال لشرطة الرباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى