المنتخب التونسي يصل إلى المغرب ويخوض أولى الحصص التدريبية

المحرر

حط المنتخب التونسي لكرة القدم رحاله بالمغرب اول أمس السبت استعدادا للمباراة الودية التي سيواجه خلالها المنتخب الوطني، يوم الثلاثاء على أرضية ملعب مراكش الكبير انطلاقا من الساعة السابعة مساء، وذلك في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 وإقصائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

ووصلت بعثة المنتخب التونسي إلى مراكش قادمة من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث أجرت حصة تدريبية بغية إزالة العياء من اللاعبين، بعد خوض مباراة ودية أمام الكاميرون بمدينة مونستير كانت قد انتهت بخسارة نسور قرطاج أمام الأسود غير المروضة بنتيجة هدف لصفر.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى للتونسيين حضور مدافع فالنسيا الإسباني، أيمن عبد النور، بعدما تعرض للإصابة في المباراة السابقة؛ في الوقت الذي غاب فيه الحارس، أيمن المثلوثي، لشعوره بالإجهاد البدني ويوسف المساكني الذي أصيب قبل مباراة الكاميرون خلال الاستعدادات وسيبتعد عن الميادين، حسب ما صرح به طبيب المنتخب التونسي، قرابة الشهر.

وخاض المنتخب التونسي حصة تدريبية يوم امس الأحد، على ان يجري حصة اخرى يومه الإثنين حصة اخرى قبل يوم الثلاثاء؛ الموعد الرسمي لإجراء المباراة الودية.

و.م.ع

زر الذهاب إلى الأعلى