“الطالياني” ينتفض في وجه صحافة الجزائر

 

المحررعن نون بريس

 

مباشرة بعد أن نشر الفنان الجزائري “رضا الطالياني”، المُقيم في فرنسا، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورا له رفقة الملك محمد السادس و الأميرة لالة سلمى، مؤكدا أن لقاءه مع الملك “هدية من عند الرحمان”، سارعت عدد من المنابر الإعلامية الجزائرية إلى مهاجمة الفنان الجزائري.
وكان المغني الجزائري قد عبر عن فرحه بلقاء الملك محمد السادس، وكتب الفنان الجزائري معلقا على الصورة “في ذكرى ليلة القدر، هدية من عند الرحمان ملاقاة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، نعم التواضع أحبكم في الله”.

وكتبت جريدة الشروق “في خرجة لم يُقدم عليها حتى ملك الراي الشاب خالد، الحائز على الجنسية المغربية، صنّف مُغني الراي الشاب رضا الطالياني، المُقيم في فرنسا، لقاء الصدفة الذي جمعه بملك المغرب محمد السادس والتقاط صورة تذكارية مع جلالته، من أجمل ما حصل له في ليلة القدر!!”.

فيما كتبت جريدة البلاد “معروف عن الطلياني تقربه من الملك المغربي بحكم أن أغلب الحفلات التي ينظمها تقام في المغرب”، متهمة إياه باللعب “على الحبلين” من خلال دعم مغربية الصحراء، “ثم التبرء من هذه التصريحات في الجزائر” .

ورد الطالياني على مهاجمة الصحف الجزائرية قائلا في تدوينة له “الصحافة الفاشلة..لوكنت اريد السياسة فلا صممت حتى لاصبحن وزير..اخطوني ربي وكيلكم” وأضاف أوقفوا كذبكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى