إيقاف مشتبه بهم مبحوث عنهم على الصعيد الوطني بالعيون

المحرر متابعة

أكدت مصادر أمنية بولاية الأمن بمدينة العيون، أن عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التابعة للولاية، تمكنت من إيقاف مشتبه بهم كان مبحوثا عنهم بموجب عدة مذكرات على الصعيد الوطني، من أجل تكوين عصابة إجرامية والقيام بالسرقة الموصوفة، مع تعدد الجناة، مضيفة أن المتهمين متورطون في عدة قضايا تهم سرقة عشرات السيارات بمدينة العيون.

وكانت المصالح الأمنية قد وضعت المعنيين بالأمر، لما يزيد عن شهر، تحت المراقبة المكثفة إلى أن تم إيقافهم، متلبسين وبحوزتهم عدد من المسروقات، إضافة إلى مفاتيح للسيارات كانوا يستعملونها لتنفيذ السرقات، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة، ومنها الدولار الأمريكي والريال السعودي والدرهم الإماراتي.

و أشارت المصادر ذاتها إلى أن الشرطة القضائية بولاية أمن العيون، تمكنت من فك لغز قضية إصدار شيكات بدون رصيد راح ضحيتها عشرات الأشخاص، الذين تم النصب عليهم، من خلال عمليات تجارية وصفقات.

والموقوف في هذه العمية، حسب نفس المصادر، شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بعدد من برقيات البحث في نفس الموضوع.

إلى ذلك، ذكرت مصادر مطلعة أن أمن مدينة كلميم، تمكن من إيقاف أحد الأشخاص من أجل هتك عرض قاصر بالعنف، إضافة إلى أنه مبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من أجل السرقة المقرونة بظرف الليل مع العنف.

(أحداث.أنفو)

زر الذهاب إلى الأعلى