أصيلة: ضبط إمام مسجد يمارس الجنس على فتاة قاصر داخل المحراب

المحرر متابعة

 

لقت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن اصيلة صباح اليوم القبض على امام مسجد ضبط في حالة تلبس وهو يمارس الجنس نع فتاة قاصر بداخل محراب المسجد وسط المدينة.

وقالت مصادر اعلامية ان عناصر امن بالزي المدني داهمت المسجد حوالي الساعة الخامسة صبيحة اليوم الاربعاء والقت القبض على المتهم الذي يشغل منذ سنوات امام بمسجد فاطمة الداكير بحي الودادية ونقلته رفقة الفتاة القاصر الى مقر مفوضية امن اصيلة حيث ما تزال عناصر الشرطة القضائية تواصل البحث والتحقيق معه  في ملابسات الحادث.

وقالت ذات المصادر ان عناصر امن اصيلة وفور توصلها بمعلومات اخبارية انتقلت للمسجد المذكور حيث القت القبض على الامام المدعو “م.ت” من مواليد سنة 1963 كما تم ايقاف الفتاة القاصر “د.ف”البالغة من العمر 15 سنة  وتقطن بمدينة اصيلة  وقظ وضعا تحت الحراسة النظرية باشراف من النيابة العامة بالمدينة في انتظار احالتهما على انظار وكيل الملك بابتدائية المدينة يوم غد الخميس.

ووفق ما اوردته مصادر فان عملية ايقاف امام المسجد احتث صدمة كبيرة وسط معارفه وجيرانه وساكنة مدينة اصيلة بالنظر لما كان يتمتع به من تقدير واحترام نظرا لسمعته التي لم تنل شك الجيران والمصلين منذ توليه شؤون المسجد الدينية.

عن Le360
زر الذهاب إلى الأعلى