القانون فوق الجميع: هكذا تعامل الامن مع سيارة تابعة للدولة ركنها السائق بطريقة ممنوعة

المحرر الرباط

 

التقطت عدسة المحرر، صورة من امام سينما الملكي بمدينة الرباط، توثق لنقل سيارة تابعة للدولة، الى المحجز البلدي، بعدما تعمد سائقها ركنها في مكان يمنع فيه ايقاف السيارات، و هو ما دفع عناصر شرطة المرور، الى استدعاء “الديباناج” من اجل نقلها الى المحجز البلدي شانها شان باقي السيارات، في موقف اثار اعجاب العشرات من المواطنين الذين عاينوا الواقعة.

 

و اكد عدد من المواطنين الذين تجمهروا بعين المكان من اجل متابعة هذا الحدث الغير مسبوق، على ان الشرطة قامت بواجبها كما يفرضه القانون، في وقت داب بعض السائقين لسيارات الدولة، على مخالفة القانون دون أن يجدوا من يردعهم، مشيرين الى ان هذا التصرف يجعل المواطن يتقبل دفع اي مخالفة مرورية تحرر في حقه بكل روح رياضية.

 

و بينما تحدث بعض هؤلاء المواطنين على عمل بطولي قام به شرطي المرور الذي استدعى “الديباناج” لنقل السيارة المذكورة، أوضح البعض الاخرن على أن صرامة الحموشي في تطبيق القانون، هي التي شجعته على ان يقوم بواجبه دون أن يخاف من بطش اي كان مهما كانت رتبته، هذا و قد عبر عدد من الاشخاص عن تثمينهم لمبادرة عناصر المرور بالرباط لأن القانون فوق الجميع.

 

و تساءل عدد من المواطنين، عن الأسباب التي جعلت السائق يركن سيارة الدولة في مكان ممنوع، و الكل يتابع ملك البلاد و هو يقف في الاشارات الضوئية، و يحترم قانون السير بحذافره أثناء قيادته لسيارته…

زر الذهاب إلى الأعلى