الفنان لحلو متذمرا: “الله يجازيكم بخير اعطيوني التيساع”

المحرر متابعة

 

قال الفنان نعمان لحلو، إن مهرجان مكناس، الذي نظمته الجماعة الحضرية لمكناس في الفترة بين 2 و7 دجنبر، كان ناجحا بكامله وبكل المقاييس، مخاطبا الجهات التي نسبت إليه غضبه من ذات المهرجان “إذا كانت لكم حسابات معه، فلا تقحموا اسمي في الموضوع”.

وأضاف لحلو: “اليوم أيضا نشرتم أنه كانت هناك فضيحة تتعلق بجودة الصوت بمهرجان مكناس، وكانت حجتكم فيديو أطلب فيه من مهندس الصوت رفع مستوى صوت الميكروفون، وهي أشياء عادية، وتقع في كل سهرة، وأنا لم أشتك لكم”، مستغربا “لا أعلم لماذا هذا التزوير في الحقائق ولحساب من؟ الله يجازيكم بخير اعطيوني التيساع”.

وواصل لحلو حديثه، بحسب ما نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، “دائما تحورون التصريحات، وتجعلون عناوينها تبدو على عكس ما قلته، وبسببكم خلقتم لي عداوات مع فنانين أقدرهم وأنا في غنى عن مشاكل معهم، لأنني صديق الجميع، وملاحظاتي لم تكن أبدا شخصية، أتمنى أن تبتعدوا عني، ولا تذكروا اسمي حتى بالمديح”.

وقال لحلو، “أعلم مسبقا أنه لو جاريتكم، سوف تربحونني، لسبب بسيط هو أنه ليس لدي وقت للإجابة عن كل ما تنشرون عني مغلوطا، لأن وقتي أكرسه للعمل والإبداع والتسجيل والمحاضرات، وليس للرد عن ما هو مغلوط ومتعمد”.

وكانت منابر إعلامية ذكرت أن الفنان لحلو عاش مواقف محرجة خلال مشاركته بمهرجان مكناس، وبأنه ظهر عليه الغضب والاستياء الشديد من التقطع الحاصل في الصوت، قبل أن يخرج من جهته لينفي كل ما تم تداوله ويؤكد نجاح مهرجان مكناس.

عن موقع العدالة و التنمية

زر الذهاب إلى الأعلى