الخمليشي:”اللي اتوحش بلاده هادي نصيحتي ليه…و تواجدي بمصر لهذا السبب”

نادية عماري

قالت الممثلة المغربية أسماء الخمليشي إن حلم الغناء كان يراودها منذ الصغر، معتبرة أن المجال الفني يشعرها بالراحة، لكونه شيئا روحانيا يبعث على الأمل والطاقة الإيجابية.

و حول الأغنية التي أصدرتها مؤخرا تتغني من خلالها بحبها لمدينة الدار البيضاء، قالت أثناء استضافتها ببرنامج”صباحيات دوزيم” على القناة الثانية”كنت أحلم بأداء أغنية منذ مدة، وعندما التقيت بفنان مغربي مغترب بالديار الهولندية، اقترحت عليه الفكرة، وهكذا جاءت أغنية”كازابلانكا” التي تعبر عن حبنا للمدينة والمغرب بشكل عام.

“التلحين والكلمات بالانجليزية والدارجة، بسيطة ومفهومة للجميع، واللي عايش بالخارج متغرب عن بلادو وتوحشها يسمع “كازابلانكا”، تضيف الفنانة المغربية.

و حول مشاريعها المستقبلية، أفادت الخمليشي بوجود أعمال غنائية أخرى، ستؤدى بشكل فردي.

تتابع قائلة”سأشارك في مسابقة عالمية بمصر ببرنامج تليفزيون الواقع”نينجا العرب”، الذي يهتم بـ”اليوكا” والرياضة عموما التي أهتم بها بشكل كبير، القيمون على البرنامج دعوني للمشاركة بناء على مشاركة سابقة لي ببرنامج”جزيرة الكنز”، حيث لاحظوا توفري على المؤهلات المطلوبة، واللي عجبني فيهم اللي ربح غادي يربح 5 مليون درهم، ويلا ربحتها ان شاء الله غادي نخصصها لإحدى الجمعيات، وبغيت نفوز للوليدات وندير بيها الخير”.

و من المرتقب أن تشارك 12 دولة عربية وحوالي 200 فردا بالبرنامج الذي سيعرض على قناة إم بي سي، والمقتبس من برنامج غربي مماثل كان يعرض بكل من الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى