قناة على النايلسات تتحدى bein sport و تنقل مقابلات كأس أوروبا

المحرر 

 

نقلت قناة موريتانية  على القمر الصناعي عربسات وعلى النايل المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية مجاناً وهو الأمر الذي أدخل البهجة والسرور إلى قلوب العرب الذين تفاعلوا بمواقع التواصل الاجتماعي بكثاة بعد نهاية المباراة، خاصة أن قنوات ” SPORTS beIN ” تحتكر بث مباريات الأورو بفرنسا.

وحسب مصادر إعلامية عربية فإن مشجعي الكرة بالدول العربية تفاجئوا ببث القناة “الموريتانية 2” المباراة الافتتحاحية التي جمعت بين رومانيا وفرنسا والتي انتهت لصالح الديوك بهدجفين لهدف واحد.

وأضافت المصادر ذاتها أن مدير القسم الرياضي في قنوات الموريتانية محمد أمين الشنقيطي قال في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” أؤكد لكم أننا سنواصل بث جميع مباريات اليورو مجاناً على قنواتنا”.

وأضاف الشنقيطي:” للعلم لم نتعَد على أحد، الحقوق تم شراؤها بصفة رسمية من قنوات فرنسية” لافتاً إلى أن هدفه يتمثل بـ”توفير الرياضة للشباب العربي من كل الفئات”.
وبالإضافة إلى قنوات الموريتانية، فإن العديد من القنوات الفرنسية والسويسرية والبولندية وألمانية أعلنت عن نقل مباريات يورو 2016 على القمر الصناعي “هوت بيرد”، من بينها قناة “ZDF”.

وعلى الراغبين في مشاهدة القناة الموريانية 2 الناقلة لمباريات يويرو إدخال ترددها على قمر النايل سات وهو : 9ََ1084 ، 27499 ، V أما ترددها على قمر العرب سات فهو : 10850 ، 27500 ، V

زر الذهاب إلى الأعلى