وزارة بنموسى تستدعي أساتذة موقوفين للمجالس التأديبية (وثيقة)

استدعت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عددا من الأساتذة الموقوفين لحضور المجالس التأديبية.

وحسب وثيقة توصلت بها المحرر فقد طلب مدير أكاديمية بني ملال خنيفرة من أعضاء اللجنة المعنية “الحضور إلى ملحقة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، الكائنة بشارع عبد الكريم الخطابي ببني ملال، يوم الإثنين 29 أبريل 2024 على الساعة العاشرة صباحا، وذلك للنظر في ملف ملفات تأديبية متعلقة بخمسة أساتذة”.

ووفق الوثيقة، فيهم هذا المجلس التأديبي الأستاذين بالتعليم الابتدائي بالمديرية الإقليمية بخنيفرة،”س.ا” و”ن.غ”، وأستاذ التعليم الابتدائي بالمديرية الإقليمية بالفقيه بن صالح، “ج.ب”، وأستاذ للتعليم الابتدائي بالمديرية الإقليمية بني ملال، “م.ك”، وأستاذ للتعليم الابتدائي بالمديرية الإقليمية بأزيلال، “ل.هـ”.

وأشارت الوزارة إلى أن “ملفات المعنيات والمعنيين بالأمر وجميع ما ألحق بها من وثائق ستكون رهن إشارتهم بقسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، الكائنة بشارع القدس ببني ملال خلال الخمسة أيام السابقة لتاريخ انعقاد المجلس”.

للإشارة فإن هذه المجالس التأديبية تتزامن مع الإضراب الوطني الذي تخوضه التنسيقيات التعليمية، الإثنين، تضامنا مع زملائهم الموقوفين عن العمل.

1713856413230

زر الذهاب إلى الأعلى