عبد اللطيف حموشي.. زورو الجديد في عالم الأمن والاستقرار

وصفت مجلة I HOLA المهتمة بعالم الشخصيات عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني بزورو الجديد في عالم الأمن والاستقرار.

وقالت المجلة إن الحموشي يتوفر على مواصفات مواجهة الشر والجريمة بمختلف أنواعها، والنجاح في هذه المهمة، وتتصف شخصية زورو التي وصفت بها المجلة المذكورة الحموشي بكونه رجل لا يحب الأضواء ويعمل بصمت، لكن ضرباته للمجرمين والشبكات الدولية للجريمة المنظمة والخلايا الإرهابية قوية وقاسية، يتردد صداها في كل أنحاء العالم، الذي يعيش اليوم على وقع تطورات خطيرة في عالم الجريمة، خصوصا مع ظهور الجريمة الالكترونية واستعمال الثورة الرقمية في ارتكاب الجرائم وإخفاء معالمها.

كما سلطت المجلة الضوء على إنجازات الحموشي ودوره المهم في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وكذا مساهماته البارزة في تعزيز الأمن الوطني والاستقرار الإقليمي والدولي.

ويعكس الوصف الذي منحته المجلة المغربية لمدير المخابرات المغربية مايتمتع به السيد الحموشي من كفاءة وخصال قل نظيرها سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

وظهر اسم الحموشي من خلال تأمين عدد من الأحداث الدولية ككأس العالم الأخيرة بقطر على سبيل المثال، كما ارتبط اسمه واسم الجهاز الأمني المغربي الذي يقوده بكل مهنية واحتراف بإحباط العشرات من المخططات الإرهابية وتفكيك عدد كبير من الشبكات الإرهابية في عدد من الدول ولاسيما الأوروبية منها كألمانيا وإسبانيا وغيرها.

 

اللطيف حموشي

زر الذهاب إلى الأعلى