تقارير إعلامية..باريس سان جيرمان يقرر التخلص من أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل النجم المغربي أشرف حكيمي رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي .

وحسب صحيفة “سبورت” فقد قرر النادي الباريسي  التخلص من النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدا سان جيرمان متحمسا لفكرة بيع حكيمي، في ظل مساعي النادي الفرنسي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوفه، خاصة مع قرب رحيل نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني.

ويضغط باريس سان جيرمان بقوة خلال الوقت الراهن، من أجل إجبار حكيمي على المغادرة في الصيف المنتظر، سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو من خلال البحث عن فريق آخر.

وتبدو فرص المدافع المغربي بالوصول إلى ريال مدريد معقدة، خاصة أن تكلفة انتقاله تبدو باهظة الثمن وهو ما لا يحبذه النادي الملكي، الذي يركز على إتمام صفقتي كيليان مبابي وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ.

وفي حال فشلت مساعي حكيمي بالانضمام إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للدولي المغربي الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022.

وبدا باريس سان جيرمان في طريقه لاختيار بديل حكيمي، حيث تقع عيون النادي الفرنسي على ريس جيمس مدافع تشيلسي اللندني البالغ من العمر 24 عاما، وذلك من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن وتعويض رحيل حكيمي المنتظر.

ويخطط باريس سان جيرمان للتقدم بعرض مثير للتعاقد مع جيمس، خاصة أن تشيلسي قد يجد نفسه مجبرًا على بيع لاعبه من أجل تصويب أوضاعه المالية، فيما قد يفضل المدافع الإنجليزي الانتقال إلى فرنسا من أجل اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى