حماس تدعو بنكيران لمزيد من الجهود لفضح الاحتلال الإسرائيلي

تلقى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية  رسالة من رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية.

ودعا هنية من خلال رسالته بنكيران إلى بذل المزيد من الجهود لفضح جرائم الاحتلال الهمجي، ومناهضة كل مظاهر التطبيع معه.
كما دعا أيضا إلى التحرك الشعبي الفاعل على مختلف الصعد، من أجل الضغط لوقف العدوان على شعبنا فورا وإجبار الاحتلال على وقف هذه الحرب البشعة بشكل فوري غير مشروط، وكذا ⁠المساهمة في إغاثة الشعب الفلسطيني بصورة حقيقية على صعيد الغذاء والدواء والإيواء، بما يوفر الاحتياجات الكاملة والعاجلة للشعب الفلسطيني المكلوم في غزة.

واعتبر المسؤول الفلسطيني في رسالته، أن:” الاحتلال هو أصل كل المشاكل وعدم الاستقرار في المنطقة، واستمراره يتناقض مع مبادئ القانون الدولي والأمم المتحدة، وإن نيل الشعب الفلسطيني استقلاله وحريته هو ما ينهي جذر المشكلة، ويؤسس لمرحلة جديدة ومختلفة على مستوى الإقليم والعالم”.

وختم هنية رسالته إلى الأمين العام للبيجيدي بالقول:”ختامًا، فإننا نطمئنكم وكل الأحرار، بأن شعبنا يزداد تمسكًا بأرضه ويقينا بخيار المقاومة، كسبيل مشروع لإنهاء الاحتلال، ويواصل مواجهة كل المخططات التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية، مهما كلفه من أثمان وتضحيات، وأن كل هذه الجرائم الهمجية لن تثنيه ومقاومته عن مواصلة طريقه، حتى نيل الحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، والتمسك بحق العودة وتقرير المصير” .

زر الذهاب إلى الأعلى