رحيمي يعوض الزلزولي في لائحة المنتخب الوطني المغربي لوديتي أنغولا وموريتانيا

ذكرت صحيفة العربي الجديد أن مدرب المنتخب  الوطني المغربي، وليد الركراكي، قد قرر ضم سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، إلى القائمة الموسعة المكونة من 50 لاعبا، قبل تقليص عددها لتشمل 29 لاعبا فقط، من أجل خوض وديتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس الحالي على ملعب أكادير، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، التي تستضيفها أميركا وكندا والمكسيك في 2026.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات مؤكدة من مصدر من الجهاز التدريبي لأسود الأطلس، الأربعاء، أوضح خلالها أن رحيمي أمسى قريبا من العودة إلى كتيبة المدرب وليد الركراكي، بعدما ابتعد عنها منذ سنتين تقريبا، بسبب خيارات فنية.

وأوضح المصدر نفسه، أن نجم العين الإماراتي يثير اهتمام الركراكي، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، بغض النظر عن مطالبة الجماهير المغربية بعودته مجددا إلى المنتخب المغربي.

وتابع: “أظن أن رحيمي سيكون ضمن القائمة الأولية لمنتخب المغرب، وقد يستدعيه المدرب وليد الركراكي لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا المقبلتين، خاصة في حال السماح لبعض اللاعبين بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي خلال المعسكر التدريبي الذي سيخوضه في مدينة أنطاليا التركية في 18 مارس الحالي”.

وبات من شبه المؤكد أن يعوض رحيمي المهاجم عبد الصمد الزلزولي، في حال سمح المدرب الركراكي لنجم ريال بيتيس الإسباني بتدعيم صفوف منتخب المغرب تحت 23 سنة خلال المباراتين الوديتين، اللتين سيخوضهما ضد منتخبي أوكرانيا وويلز في 22 و26 مارس الحالي في تركيا، طالما أن كلا اللاعبين يشغلان نفس المركز.

وشكل اللاعب سفيان رحيمي مطلبا لعدد من متابعي المنتخب المغربي، نظرا للمستوى المبهر الذي يقدمه رفقة ناديه الحالي العين الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى