تصريح مفاجئ من أمين عدلي بخصوص الركراكي بعد الإقصاء من “الكان”

أعرب الدولي المغربي، أمين عدلي، الذي يلعب في صفوف نادي بايرن ليفركوزن الألماني، عن شكره للجماهير المغربية التي دعمت الفريق الوطني خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا، وذلك بعدما ودع البطولة من دور الستة عشر بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا.

وعبر عدلي عن حزنه إثر الخروج المبكر من البطولة، قائلاً بعد المباراة التي جمعت فريقه ببايرن ميونيخ في الدوري الألماني: “أشعر بالأسف.. لا يوجد كلمات تكفي لوصف مدى بأس الخروج من كأس الأمم الإفريقية، وأعتقد أن الجميع يعرف حجم استياءي من هذا الأمر”.

وأضاف في حديثه لموقع “غول”: “كان الشعب المغربي بأكمله يشعر بالأسف، كنت آمل من كل قلبي أن أحقق نجاحًا كبيرًا في البطولة وأرفع الكأس مع منتخب بلادي..

 

لكن عندنا فرص جديدة بإذن الله، وآمل أن يستمر دعم الجماهير المغربية رغم أنها كانت بجانبنا بالفعل بعد الهزيمة.. أشكرهم على كل شيء، كانوا داعمين لنا بشكل لا يصدق”.

وبالنسبة لمدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أكد عدلي: “أنا سعيد.. الفريق بأكمله متمسك بالمدرب، ولا يوجد أي شك في بقائه، إنه كالأخ الكبير بالنسبة لنا.. نحن جميعاً معه ونؤيده بشدة”.

وختم حديثه بالتفاؤل قائلاً: “الإخفاقات جزء من كرة القدم.. المدرب كان يسعى جاهداً لتحقيق النجاح لصالح الشعب المغربي، وعلى الرغم من ذلك، سنعود مجدداً بقوة معه ومع الجهاز الفني بأكمله، بإذن الله”.

 

فيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى