الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء يأمر بمتابعة عدد من المتهمين في الملف المعروف ب”بارون المخدرات المالي” في حالة اعتقال

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بمتابعة عدد من المتهمين في الملف المعروف ب”بارون المخدرات المالي”، في حالة اعتقال.

وأفاد مصدر مطلع أنه تم في هذا الصدد تقديم 18 شخصا في حالة سراح، ويتعلق الأمر بكل من سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، ورئيس جهة الشرق، عبد الرحيم بعيوي، وسليمان قدوري، وخالد سدّاس، ومباراك البارودي، وبلقاسم مير، وفؤاد اليزيدي، وسعيد تانجي، ونوفل حمامي، وحامد أمية، ومحمد معزوزي، وسليمة بلهاشمي، وأمين جديد، والطيب التينيالي، ونصر الدين بن عبيد، وعبد الرحمن الدخيسي، بالإضافة إلى توفيق بنعيادة.

كما تم في نفس القضية  تقديم سبعة أشخاص تحت تدابير الحراسة النظرية، وهم: الحسن ماني، وهشام الوافي، ورشيد حمو، وعبد العالي الغماري، ودليلة بزوي، وبوفلجة بنكاسو، والعربي الطيبي.

للإشارة، فقد أنهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التحقيقات، في قضية البارون محمد بنبراهيم الملقب بـ “المالي”، الذي يقضي عقوبته بسجن الجديدة، بعد إدانته في قضايا التهريب الدولي للمخدرات.

وتعود تفاصيل القضية إلى عدة أشهر خلت، عندما قدم بارون مخدرات “الحاج بن ابراهيم المالي”، أو “إسكوبار الصحراء”، كما لقبته المجلة الفرنسية “جون أفريك”، شكايات بعدة أشخاص يتهمهم فيها بالسطو على ممتلكاته العقارية و امواله.

زر الذهاب إلى الأعلى